التخطي إلى المحتوى

يقدم سوبر ماركت كارفور كل عام تخفيضات كبيرة بمناسبة عيد الاضحى وسوف يقدم هذا العام العديد من التخفيضات وسوف نعرض لكم احدث عروض كارفور بمناسبه عيد الاضحى 2020.

عروض كارفور بمناسبه عيد الاضحى

قامت شركة كارفور بعمل عروض وتخفيضات على جميع السلع بمناسبة عيد الأضحى على أن يبدأ العرض من يوم 16 يوليو حتى يوم 31 يوليو أول يوم في عيد الاضحى المبارك وتكون العروض متاحة في كل فروع كارفور في جميع انحاء جمهوريه مصر العربيه.

احدث عروض كارفور 2020

لقد اعلنت ادارة كارفور انا جميع المنتجات الخاصه بهم يوجد عليها عروض وتصل العروض إلى 50٪ خاصة العروض على اللحوم والمنتجات الغذائية، حيث انهم عرضوا خلال العروض الخاصة بهم اللحوم البلدي بسعر ١٢٥ جنيه للكيلو ويعتبر تخفيض كبير حيث انها تخفض بنسبة 50٪ من سعرها.

أسعار اللحوم في كارفور

تقدم فروع كارفور السجق البلدي بسعر 115 جنيه، و سعر اللحم المفروم 115 جنيه بتخفيض 33٪، بينما ان سعر الكيلو من الكتف الضاني 140 جنيه، وسعر الكيلو من الفخذ الضاني 143 جنيه، وسعر الكيلو الضاني الكامل 135 جنيه، و سعر اللحم البقري قليل الدسم 115 جنيه، بينما السعر الاسكالوب البلدي البقري 125 جنيه.

هناك الكثير من العروض الاخرى الخاصة بالحبوب والمنتجات الغذائية والمنظفات والعديد من العروض حتى يوم 31 يوليو الجاري 2020.

يمكن استخدام موقع عروض كارفور او تحميله من جوجل بلاي من خلال الضغط على الرابط التالي (من هنا) يمكنك التسوق اونلاين من خلاله.

لقد عرضنا لكم من خلال موقعنا موعد عروض كارفور وأسعار اللحوم ورابط ابلكيشن كارفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *