التخطي إلى المحتوى

ينتظر الآلاف من الشعب اللبناني معرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد 1827 برقم البطاقة من خلال موقع اللوتو، فلم يبق من الوقت الا القليل لفرحة الفائزين، سوف يتم الإعلان عن الأسماء الرابحة على الهواء مباشر، معكم ننقل كل التفاصيل حتى يربح الجميع في أكبر مسابقة أسبوعية في لبنان.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

سوف تظهر نتيجة اللوتو اللبناني الأسبوعية على شاشة التلفزيون، ويتم إعلان اسم الفائز على الهواء مباشرةً من قبل الإعلامي زيد على التلفزيون اللبناني lbc الفضائية.

قيمة جائزة اللوتو اللبناني

قام مئات من المشتركين بتسجيل ارقامهم في مسابقة اللوتو اللبناني من أجل الحصول على الجائزة الكبرى التى تقدر بحوالي مليون ليرة لبناني، فتلك الجائزة كفيلة لتحقيق حلم الشباب وانشاء مشروع العُمر بتحقيق النفس او السفر أو الزواج، و يتنافس العديد من المتسابقين على هذه المسابقة املأً في النيل منها وتحقيق الحلم المستحيل.

خطوات الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني

بعد التسجيل العشوائي عن طريق سحب البطاقات الخاصة بالمشتركين في مسابقة اللوتو اللبناني، يبدأ بعدها الانتظار من أجل اللحظة الحاسمة؛ لحظة اعلان الإعلامي زين على قناة Lbc الفضائية اللبنانية الأرقام الرابحة.

الخطوات لمعرفة النتيجة في مسابقة اللوتو اللبناني:

لكي يسهل عليك معرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني عليك بتفعيل قناة Lbc الفضائية اللبنانية، ومشاهدة البطاقات الفائزة وعيش لحظة تغير القدر وتحقيق الحلم وفرحة الفائزين على الهواء مباشرةً، مع الاستمتاع بكل ما تقدمة القناة من افلام ومسلسلات وبرامج جميلة.

تردد قناة Lbc الفضائية اللبنانية على القمر الصناعي نايل سات

  •  التردد: 12360
  • معامل الترميز: 27500.
  • نوع الاستقطاب: افقي المستوى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *